رواية وصية حقد الفصل 2 وصية الحقد (ذكريات مسروقه 2)
(ابتسامة حاقدة)
مازلت اذكر ذلك المساء
الذي خرجت فيه من عالم الطفوله الى عالم النساء
ومازلت اذكر تلك الدموع التي ضرفتها على كتفك
وانت تبحث عن متعتك وانا ابحث عن عطفك
على سطح بيت من سطوح حاره قديمه في جنوب الرياض جلسوا اربع بنات تختلف اعمارهم اثنتان تبلغان من العمر 19 واثنتان 15 سنه كانوا جالسين بين صواني كثيره ملئيه بالخبز والفلافل والبطاطس المقليه والخس والخضروات الخضراء المقطعه
هيوف بصوت نشازي ذو مستوى عالي_ ااااااااااااااااااااااااه يا ليل
البنات الباقيات _ ااااااااااااااااااااه يا عين
هيوف تكمل الموال _ ليلي ليلي ليلي يــــا يايايايا ليل
البنات بصوت عالي _ يا ليل
هيوف ناظرت البنات وحطت يدها عند اذنها تبغى تستطرب صوتها _ القرع لما اســــــتوى قال للخيــار يا لوبيــا
البنات _ الله الله ايوه عظمه يا ست
هيوف في ذي اللحظه قامت والبنات بسرعه شلوا الصواني وحطوها على حضنهم كانها طبول عارفين وش هي الخطوه القادمه
هيوف بغناء سريع وترقص مصري صعيدي _ دول دول خبلانه اللي فاهمهم راسه تعبانه عايز تفهمهم يحموك في تنكه
البنات قاموا معها وتركوا شغلهم وبدوا يرقصون معها مصري بس مو رقص البنات لا رقص الرجاجيل الصعايده وهم مازالوا يدقون الصواني
دانه _ بنات بنات وقفوا وقفوا
البنات وقفوا
دانه _ احم احم اسمعوا ذي …. انا اللي فارسني بغني من تلته ابتدائــــــــي
البنات _ يا عين الله الله
دانه _ من قبل تامر حسني وقبل محمد حماقي يا ليل يليلي يا ليل
هيوف _ اديني
دانه بدت ترقص خليجي _ يا ناس احبه واحب اسمع سواليفه
البنات رجعوا يرقصون
وهيوف جلست على القاع وبدت تميل وتسوي حركات خباله بامتياز
سالم بصوت عالي يسمعه الجيران وكان باين من الصوت انه غضبان لدرجه الموت _ يا زفتات يا حمير وينكم
البنات كلهم اسكتوا وناظروا بعض
دانه _ يا ويلي سمعنا اهربوا
البنات هربوا الا هيوف اللي احتارت بين مكانين وين تتخبى
هيوف تناظر البرميل وتناظر الغرفه الموجوده في السطح اللي مليانه اشياء لا يعلم بها الا الرب _ وين وين بسرعه يمه
سالم فتح الباب وما لقى احد قدامه وتقدم _ يا بنات الشوراع عارف انكم متخبيين اطلعوا احسن لكم لا تخلوني ادور لكم واتسدحكم هنا
هيوف كانت متخبيه ورا الباب لانه جا وعادها ما اختارت بين المكانين ويوم شافته دخل للسطح تسرقت شويه وطلعت من ورا الباب وقدها بتنزل بهدوء
التفتلها سالم
هيوف بصرخه وحده نزلت الدرج بسررررعه يوم عرفت انه بيلحقها
هيوف _ ييييييييييييااااو يمه الحقيني يا خاله
سالم رافع ثوبه ويجري وراها هي اصلا اللي كان متحلف فيها عارف ان كل البلاوي من تحت راسها
سالم _ وقفي يا زفته وقفي يا قنفذ اوريك اوريك
هيوف دغري على المطبخ وتخبت ورا خالتها
سالم دخل
هيوف وهي لاصقه في خالتها _ قولي لولدك يا خاله لا يضربني
سالم _ تعالي يا كلبه
الخاله _ سالم اترك البنت وش خصك بها
سالم _ وش خصني بها مسويه لي كازينو فوق وانا راجع من البقاله سمعت اصواتهم هي راس البلا هي دايمن اللي تخلي البنات يغنون
هيوف _ لا مو انا بعدين انا ماني اختك مالك علاقه فيني انقلع روح دور خواتك وتفاهم معهم
سالم ناظر حوله قاهرته معصبته مقرفته مسك منشفه ورماها عليها هيوف مسكتها وقعدت تخزه بعينها وتسوي حركات تقهر بعينها
سالم _ اصلا الشرهه مو عليك الشرهه على خالتي اللي تجيبك وما قبلك عيال
ام هيوف _ سالم وش ذا الكلام
سالم وهو معصب طلع
وبعد خمس دقايق انسمع صراخ البنات
وهيوف تضحك عند امها وخالتها في المطبخ فرحانه مره ان البنات ينضربون
ام هيوف مسكت يد هيوف وقبصتها
هيوف _ اااح ليه يمه
ام هيوف _ ليه تغنون تبين تعصبين سالم عارفتك
هيوف ببراه _ لا لا والله بس زهقنا
الخاله _ وش سويتوا بالسندويشات ( كانوا يحضرون سندويشات المدراس والمدرسه متعاقده معهم )
هيوف _ خلصنا باقي حول عشر بس
وفي ذا الوقت دخلت دانه وفي وموزه وهم في حاله يرثى لها وشالين الصواني وما بكوا بس ساكتين منصدمين
هيوف قامت وراحت لدانه وقالت بصوت ساخر _ يالله الله يكسر يده ما خلا فيك شي زين عشان الناس يشوفونه ويفكرون يزوجونك
دانه ناظرتها يعني اسكتي
وحطت الصواني عند امها _ شوفي انا ما عادني مستحمله ولدك ذا البزر اللي اصغر مني و يضربني كاني اصغر بزرانه وانتي ساكته
وطلعت الكل سكت اول مره دانه تعصب هي معروفه انها رومانسيه وهاديه
الكل لاحظ هيوف
هيوف هزت راسها _ انا بحل المشكله
دانه جالسه على فرشتها وتبكي بقوه من القهر اللي فيها
هيوف دخلت بهدوء وجلست جنب دانه وبدت تاكل ضفورها
دانه ناظرتها _ شفتي الكلب الحمار هذا وهو بزر ويسوي فيني كذا كيف لا كبر
هيوف هزت راسها وقعدت تناظر دانه عندها رضى داخلي وهي تشوف صديقتها الغاليه تبكي كان ودها تشوفها تبكي دم مو بس دموع من ماء مالح كان ودها ان ذي العايله تفنى تنتهي
دانه _ ليه ما تتكلمين
هيوف _ ما عاد فيني من تكلم خلاص انتي وش عليك منه هم بس يبونه يتعود يكون رجال لا وفقه ربي اطلعي وقاحريه ولا عليك منه
دانه ناظرتها _ ودي اروح اقول لكامل عنه (كامل اخيها )
هيوف _منتي مستفيده
دانه قامت
وهيوف ناظرتها كان ودها ان دانه تكمل بكاها وتنزل دموع ترضيها وتخليها ترتاح لو لثواني بس
دانه ناظرت هيوف وهي عند الباب _ بتطلعين
هيوف قامت وهي مبتسمه _ ايوه هذا اللي ابغاه ما عاد ابغى اشوف دموعك مره ثانيه طيب (بالعكس بالعكس بالعكس )
دانه _ بلا اصلا قد خاطري ابكي يله وش نسوي سنه الحياة
وضحكت
هيوف ضحكت معها …. وكم تمنت انها تضحك عليها
………………………………………….. ………. .
في احدى غرف ذلك المنزل المتواضع :
كامل : اهلين بالحلو وش اخبارك
جود – بخير ما اشتقتلي
كامل _ موت حسيت ان روحي ما هي موجوده
جود _ كذاب كلامك قديم ترا
كامل _ جود روحي الحب ما يعرف قديم من جديد
جود ضحكت ضحكتها الماسيه النقيه _ انت عارف اني اموت فيك اشتقتلك
كامل _ متى راح ترجعين لدبي
جود_ ما اعرف بعد اسبوعين ممكن انت عارف اخوي مو فاضي نهائيا بس انت ما قلتلي كيف السعوديه مستانس بالاجازه
كامل _ لا باس بس ابغى ارجع لدبي واشوفك جود احتاجك انتي اشي الوحيد الصافي في حياتي
جود بسعاده _ وانت المهم عندي بس لازم اقولك اخوي معزته في قلبي ما احد احتلها
كامل _ معليه معليه خليه كذا بس راح تشوفين لما تزوجك ما عاد راح ارضى قلبك يدخله احد بس انا
كامل _ انتي عارفه اني انتظر الوقت المناسب
جود _ كامل حبيبي انا ابغى انام الساعه هنا 3 الفجر تصبح على خير روحي
كامل _ نامي كويس واحلمي فيني
جود_ انت حلمي ودنياي باي
كامل – باي
كامل قعد يناظر الجوال بحب هاذي الانسانه احب شي على قلبه يعرفها من نعومه اظافره صديقته وحبيبته وان شاءالله زوجته في يوما من الايام لكن اللي ماخر هذا الشي هو اخيها اللي مو واثق في كامل لانه عارف ان كامل ما راح يعيش اخته اليتيمه عيشه هنيه وفي بحبوحه مثل ماهي عايشه الحين لان عايله جود عايله غنيه مررره ولها ثقلها وايضا ان علي شاك في مقاصد كامل لان كامل اسرته عاديه
كامل ناظر الطاوله وحط عليها الجوال وكان جنب الجوال باغه فيها حبوب صفرا هذا الشي اللي ابتلا فيه هذا الشي اللي دمره هذا الشي اللي ما قدر يخليه نهائيا
من الجهه الثانيه جود متمدده على السرير ومرسوم على شفاها ابتسامه كبيره تحبه ومستعده تسوي أي شي عشانه لو حتى التخلي عن عايلتها وذا العز كله صح اخيها غالي بس ما تصور حياته بدون كامل
من بكره في مدرسه ثانويه تحاذيها مدرسه متوسطه كلها للبنات نزل سالم خواته وبنات عمه لمدارسهم
سالم قبل ما ينزل دانه وهيوف للمدرسه _ شوفوا انا جاي اليوم الساعه ثنتين باتاخر انتوا لا تروحون مع أي شخص ثاني حتى لو ابي فهمتوا
هيوف بلقافه – لا والله اذا جا عمي بروح معه
سالم _ حاولي بس يا هيوفوه
هيوف بعناد _ والله والله لو جاء عمي لاروح معه وانشوف وش بتسوي تهددني هدد اختك يا فالح
سالم قده بيموت من العصبيه _ يا كلبه احترمي ياللي ما عندك حيا انزلي لاقوم اترفس في بطنك
هيوف تبي تنرفزه – اوووه يعني ان بطني بينتظرك ترفس فيه والله لااصراخ افضحك وطلعت من السياره
دانه نزلت بعدها متعوده دايمن على ذي الخناقه اليوميه
هيوف فصخت عبايتها الراس
دانه _ خلاص اقرفتونا انتي وسالم تروا بتجيبون لي الكآبه
هيوف تمنت في نفسها كآبه ما تطلعين منها _ والله اخيك مصخها حتى عمي ما اروح معه ليه لا يكون عمي بيخطفني(ما عاده مسوي اكثر مما سوى )
دانه ضحكت
ديمه جات من وراهم
ديمه _ وش تتكلمون فيه اكيد سالم وهيوف
دانه _ ايوه اليوم تنرفز سالم بقوه
هيوف _ تخيلي يا ديمه يقول لي لا حد يروح مع حد ثاني غيري حتى لو عمي
ديمه ضحكت _ يمكن يبغى ينرفزك
دانه _ سالم من جده خلاص غيروا السالفه ديمه حليتي واجب الرياضيات بعدين وين وعد
ديمه _ حليته لي ولكم بعد خذوا اوراقكم وفيه صمغ لصقوه في دفتركم ووعد غايبه قالتلي امس
هيوف _ وانا حليت واجب الكيمياء بدال وعد دقت علي وقالت لي احله بدالها اليوم
دانه _ ا هاكم الفيزياء واجبه طويل الله ياخذها والله غصبى عرفت احله
ديمه_ ما ينخاف عليك مصريه دافوره
وخذوا الواجبات ولصقوها في دفاترهم كانوا اربع صديقات بس يحبون بعض بقوه لكن هيوف ما تحب احد بقوه اصلا
قبل ما ينزلون الفسحه
دانه وديمه نزلوا قبل هيوف اللي تاخرت عمدا في خاطرها شي لازم تسويه
في ثواني شالت دفتر من دفاتر دانه من شنطتها بغض النظر عن ما هيئته وحطته في شنطتها وطلعت بسرعه ولحقت عليهم وهم نازلين
دانه ناظرتها _ هيوف شوفي من اللي جنبك
هيوف ناظرت جنبها بنظره مو واضحه وابتسمت
دانه _ ما اعرف ذي خبل ولا تستهبل وش فيها لاصقه فينا اووف يا شين حركات المراهقين
هيوف _ وانتي صادقه بعدين عمرها ما شافت نفسها في المرايه اووف هي ويا ذي القشه
ديمه – اتركوها لا تعطونها وجه واياني واياك يا هيوف تاخذك الفرحه وترضين تمشي معها
هيوف _ تخسى الا هي ما عاد الا امشي مع وحده شايفتني حبيبتها بعدين اقول لا يكثر وش فيك مشتغله منصح
ديمه ضحكت مع دانه
اما هيوف تتمنى تعرف وش الدفتر الي خذته عشان تعرف وش الحصه اللي دانه بتنهان فيها
هيوف جلست تناظر دانه اللي جالسه جنبها بقهر هاذي الحصه الخامسه ولا صار شي يا ربي لا يكون الدفتر اللي خذيته من الحصص الاولى يا رب لا يا رب
دخلت معلمه الفيزياء الفصل
دانه _ يا شين ذا الوجه اووف ما اكرهني لها حقيره لا تعرف تدرس وتعطينا واجبات صعبه
المعلمه حنان _ خرجوا الكتب والواجبات انتوا متى راح تتعدلون هاذي اخر سنه وانتوا ما زلتوا على طبعكم لازم انا ادخل لكم واقول لحضرة جنابكم افتحوا الواجب
هيوف وهي تناظر المعلمه بابتسامه وتقول بصوت واطي _ الله ياخذك انتي وصوتك المقرف
ديمه ضحكت كان مكان ديمه ورا هيوف
هيوف طلعت دفترها وفي ذي اللحظه سمعت العباره اللي خاطرها فيها
دانه _ يا ربي وين ذا الدفتر هيوف تكفين شوفي هو في طاولتك وانتي يا ديمه بعد
ديمه بسرعه دورت عندها اما هيوف ببطء منرفز فتحت الشنطه والمعلمه قربت قدها عند البنت اللي قبلهم ولما ناظرتهم
حنان _ دانه وين دفترك
دانه اللي معروفه انها شاطره مره ما كانت ترضى ان المعلمات يهزؤنها ولا أي شي ثاني _ شوي يا استاذه ادوره انا متاكده انه موجود
وتدور في طاولتها في شنطتها وتناظر ديمه وهيوف
هيوف مدت دفترها للملعمه لكن المعلمه ناظرتها بسرعه ورجعت تناظر دانه تبغى تشوف هي لقت دفترها ولا لا هيوف انقهرت كثير
حنان _ دانه انتي متاكده انك جبتيه للمدرسه اليوم
دانه والدموع بدت تتجمع _ أي والله يا استاذه انتي عارفه ان عمري ما نسيت دفتري
حنان _ تعرفين ممكن ان دفترك مسروق علميني اخر الدوام وش صار طيب
وراحت تكمل جولتها على البنات هيوف جلست تناظر دانه بصدمه هذا بس العقاب وين تنقيص الدرجات وين الاهانه السريعه لا وبعد اهتمام واضح هيوف بغت تضرب المعلمه وتذبح دانه
دانه ناظرت هيوف وفي عينها دمعه _ هيوف انا خايفه ان دفتري ضايع
هيوف بصوت واطي وهي تناظر السبوره _ ما هو بضايع ان شاء الله خلينا نركز اليوم ابغى افهم الدرس
ديمه ناظرت هيوف ونغزتها _ ومنين الشطاره نازله
هيوف بابتسامه _ من عندك
دانه ناظرت هيوف وتوجعت ليه بنت عمها ما اهتمت فيها لكن سكتت وابتسمت على مزحه هيوف
في اخر الدوام وهم نازلين وجالسين عند الباب ينتظرون سالم دانه راحت مع وحده من البنت تشرحلها مساله كيمياء هيوف بكل برودة دم طلعت الدفتر وحطته في شنطة دانه
ديمه جات وهيوف تقفل الشنطه بس ما هتمت وهيوف ببروده دم ما اهتمت اذا ديمه لاحظت ولا لا عادي بتقول كنت مسويه مقلب وتضحك
ديمه _ هيوف من بعد الفسحه حسيتك متضايقه فيه شي
هيوف ناظرت صديقتها وتثاوبت _ لا ما فيه شي عادي بلا سكت البطاريه خلصت ههههههههههههههههههه
ديمه ناظرت هيوف وابتسمت اغرب شخصيه على وجه الارض هذا لقب هيوف بالنسبه لديمه
اما هيوف فقعدت تناظر دانه والبنات اللي حولها بنظره غامضه مثل مشاعرها بالنسبه لبنت عمها الطيبه ….
صح تموت في صديقتها بس ……. الحقد كاتب وصيته وهيوف مازالت تبغى تنفذها
ليه وش سبب ذا الحقد
في بيت يملؤه الكآبه والالوان السوداء تزين اجسام مرتادينه
ابوها مات وانتوا عارفين انها تتاثر وتفهم خلوها تجلس في بيت عمها لين يخلص العزا
ام هيوف بصوت مخنوق _ هيوف عارفه انا عارفه انها عارفه شفتها امس جالسه في كبت ابوها تشم ريحه ملابسه
ام كامل _ ام هيوف انا راح اخذها لبيتي عشان دانه تونسها خبرك هم يعرفون لبعض
ام هيوف راحت لاختها ورمت نفسها على صدرها _ اااه يا صالحه مات راح سندي راح وش اسوي بدونه ويش اسوي
ام كامل _ توكلي على الله الله يعوضك في عيالك يا شمره تكفين هدي مو زين لك
ام هيوف _ وش اخبار ابو كامل
ام كامل سكتت وش تقولها انه من يوم مات اخوه قبل يومين وهو يرجع كل يوم وهو سكران لا يعرف يمشي ولا يركز
ام كامل _ صابر والصبر زين وانا اختك
هيوف بصوت باكي يخرج من جسد طفله صغيره ضيئلة الحجم تبلغ من العمر ثمان سنين _ ما ابغى ما ابغى اطلعوا برا ابغى اجلس لحالي اطلعي يا دانه
سالم _ ابغى اجلس معك
هيوف _ لا لا ما ابغى اطلعوا (ورجعت تبكي بقوه )
دانه قامت وشالت سالم اللي كان عمره سبع سنين بس كان متعلق في هيوف واجد وهذا حال دانه بعد
دانه _ بطلع سالم وارجع انام معك
هيوف _ لا ما ابغى اطلعي ابغى ابي
دانه ناظرتها وطلعت هي كذا ضعيفة شخصيه ما تعرف وش تسوي في ذي المواقف وراحت لغرفه سالم تنام هناك وتبكي ليلها كله على صديقتها اللي فقدت اعز انسان على قلبها ابيها
………………………………………….
رجع لبيته وهو ما يعرف اصلا اذ كان هذا بيته ولا لا بس خويه نزله هنا اكيد ذا بيته انا اعرفه الا اكيد ذا بيتي
راح يبغى يطلع الدرج بس سمع صوت بكى ونحيب عالي يطلع من غرفه جانبيه
مشى وهو ما يعرف حتى التوازن
فتح الباب اللي يخرج منه صوت البكى ولقى ذاك الوجه البرئ الجميل
وصوت البكى يزيد
هيوف وصوت بكاها يغطي على طلبه _ ابغى ابوي يا عم ابغى ابوي
يحيى مازال يشوف شي وهم له عقله الباطني انه موجود او الشيطان هو اللي خلاه يشوف ذاك الشي
لانه في ذي اللحظه شاف بنت جميله ملامحها هي الملامح اللي من دونها ضاع بغاها بغى يملكها ويخلي هاذيك الملامح بين ايدينه
وبعد مرور قليل من الوقت سمع صراخ وصوت النحيب يزيد لكن ليس هناك من ينقذ من يحتاج للانقاذ … وكيف ذلك اذا كان من يجب عليه ان ينقذنا هو سبب استغاثتنا
هنا او في وقت قريب من هذه الحادثه فهمت هيوف ماذا حدث لها
وعلمت انها يجب ان لا تغفر لذلك الشخص ما فعله
هنا
تغيرت عقليه تلك الطفله كي تصبح عقليه فتاة حاقده
وذلك الحقد لم يتوانى ولو للحظه عن كتابه وصيته واملائها لتلك الفتاه لتقوم بتنفيذها
لقد كتب الحقد وصيته
………………………………………….. ….
اتعلم لقد تعلمت منك ان ليس هناك شئ يجب ان اخجل منه وتعلمت ايضا ان الظلم يجب ان يعم ويسود بغض النظر عن من سيتضرروتعلمت اخيرا انك انت يجب ان تكون اول من يتضرر بنار ظلمي ورغبه حقدي وعذاب نفسي …………
وصية الحقد (ذكريات مسروقة2 )
الفصل الثالث
( أحوال)
يائس سعيد جميعها احوال
ويبدوا ان الحقد ينتظر الافعال
والرحمه سجنت وقفل عليها بمئات الاقفال
والحقد طليق بدا بالهبوط في قلب اول الابطال
في غرفه كل شي فيها ذو لون تفاحي بادق التفاصيل اللون الاخضر التفاحي هو السائد وان كان هناك لطشات للون الابيض والاصفر الباهت
[
جلست فتاه تبلغ من العمر الان الرابعه والعشرين ذات شعر احمر مقصوص بعنايه لتنساب بغض الخصل على وجهها بدون ترتيب وهذه الخصل ذات اطوال مختلفه وكأن القصه تعتمد على العشوائيه لتبصح منتظمه لينتهي طول شعرها عند بدايه كتفها …….هادئه الملامح انفها مستدق صغير يناسب ملامحها الرقيقه وعيونها صغيره ناعسه كثيرة الرموش وشفاه مكتنزه برتقاليه اللون وبشره صافيه معتنى بها وجسم نحيل جدا لا يدع مكان للشك ان صاحبته كانت في يوم من الايام تلقب بالبدينه
همايل بتركيز تام تناظر الاب تب حقها كانت فاتحه على موقع يختص بالديكور اللي هو مجالها
دخلت احدى الخادمات _ عمه همايل العم سعد يقول لك انك تردين على جوالك لانه يدق عليك وما تردين
همايل ناظرت فوق بحزن _ يا الله وش اسوي الحين لازم يدق الصباح والليل ما عنده شغله الا انا (ناظرت الخدامه ) تقدرين تطلعين خلاص
الخدامه طلعت وهمايل ناظرت جوالها المرمي على الكوميدينو باهمال وما كذب الجوال خبر دق على طول وكان المتصل (ر:سعد ) ومعنى حرف الراء (رجه ) وفي مره من المرات سئلها سعد ليه حاطه راء قدام اسمي قالت اني اقصد ((روحي )) وهو رضى بالجواب بفرحه كبيره
همايل خذت الجوال وتنفست بقوه وردت
همايل _الو
سعد _ هلا باصوت وصاحبه الصوت اللي ملكت القلب والفؤاد
همايل _ القلب هو نفسه الفؤاد
سعد وكانها انحرج _ المهم انك ملكتي قلبي مو المهم الكلام
همايل _ صح
سعود_ احم احم همايل روحي (وسكت )
همايل يوم سكت عرفت انه يباها ترد عليه بكلمه حلوه بس ما راح ينول مراده
همايل _ نعم وش فيه يا سعد
سعد بعد خيبه امله فيها _ ما اشتقتيلي ولا سئلتي عني تعرفين ان مسافر الحين ولي ثلاثه ايام وكل يوم اقول بكره بتدقين بس لا حياه لمن تنادي
همايل تبغى تتدارك الموضوع _ ها لا بس انا كنت زعلانه منك لانك سافرت وما قلتلي وشوف من غلاك رديت رغم اني كنت ناويه ما ارد
سعد _ اسف حبيبيتي اوعدك اني لما نتزوج ما اخليك لحالك واخذك معي لكل مكان
همايل _ انا راح احرص على ذا الشي سعد ليه داق
سعد استغرب من سؤالها _ ها بس كنت ابغى اطمن عليك
همايل بسرعه _ انا بخير
سعد بصوت حزين _ ااه اذا انا راح اقفل مع السلامه يا قلبي
همايل _ مع السلامه
وقفلت الجوال بسرعه عشان ما تعطيه فرصه انه يفتح موضوع ثاني
حطت الجوال على الكوميدنو وناظرته بحزن لا ما راح افكر باي شي ثاني
همايل انسي امحي الفكره ارجوك ارجوك
دايما لما تقفل من سعد ترجع لها صوره شخص تبغى تنساه بس مازالت الصوره محتله كل ذرات عقلها
سعد وهمايل مخطوبين لبعض رسمي كانت الزواجه زواجة مصالح ابوها ما غصبها بس هي ما رفضت والكل راضي سعد يموت في همايل وهمايل صح ان شخصيه سعد تزعجها لانه شخص ينجر ورا عواطفه بسرعه ودايما يبين لها اللي في قلبه بس مع ذلك مرتاحه معه لانه مراعيها والاهم انه يفهم متطلبات عيشتها ومكانتهم وزواجهم قريب باقي ان همايل تحدد وقت لو قالت بكره اذا الزواج راح يتم بكره
………………………………………….. ………. …………
في شقه فخمه في ايطاليا يشع ضوء الشمس في ارجائها
وقفت جود قدام المرايه الكبيره اللي في غرفتها
جود ما اعجبها الللبس
جود _ سوزن لا لا ما اقدر البس مثل هذا في مناسبه كذا اخوي ما كان رضى بلبس عادي لذي الدرجه
سوزن _ بس انا بشوفو حلو كتير عليكي
جود _ اووووف لا لا هاتي غيره وريني الازرق
سوزن خذت الازرق من على الحديده اللي تحمل عدة تصميمات
سوزن _ هيدا باعتقد انو بيرضيك
جود خذت الثوب ودخلت غرفه وطلعت بعد ثواني وهي لابسه ثوب ازرق فخم جدا ذيله طويل وعليه لمعه رائعه كانها سمكه فيه
ناظرت نفسها في المرايه _ اممممم هذا حلو اوكيه راح اخذه
سوزن _ اختيار موفق وقفي شوي بدي روح جيب الشوز تبعو
جود جلست على كنبه قريبه من المرايه وانتظرت سوزن
اندق بابها ناظرت وراها عشان تشوف لقتها الخدامه
ناظرت يد الخدامه اللي كانت ماسكه علبه كحليه جلديه
جود اشرت على العلبه _ وش هذا
الخدامه قربت من جود وعطتها ياها _ السيد قال اني اوصلها لك
بابتسامه فتحت العلبه هي متاكده انها طقم حلي وما خاب ظنها كان طقم الماس رائع ورقيق
ضحكت _ اموت فيك اووووه منين القى مثلك اخ
سوزن دخلت وعلى طول ناظرت العلبه _ اوووه هيدا اكيد من السيد يا الله كتير زوق اخوك
جود بمحبه واضحه _ عارفه عارفه انه كثير ذوق هذا روحي
سوزن _ هاتيه بدي لبسك ياه
جود عطتها وسوزن لبستها
ناظرت نفسها في المرايه
سوزن _ كتير حلو هيدا تصميم روسي اكيد
جود _ ايه عارفه اسمعي انا ما راح اسوي شي كثير بشعري اخليه ملموم على جنب وبس حركه بسيطه
سوزن _ اكيد لازم تعملي هيك
اندق جوالها وتلخبط كيانها
جود _ اوكيه سوزن خلاص انا راح اكمل الباقي تقدرين تروحين ثانكس
سوزن ناظرت الجوال نظره لها معنى واحد _ اوكيه باي
طلعت وجود ناظرت الجوال بابتسامه
الكامل يتصل
………………………………………….. ………. ……..
في المطبخ صغير
دانه تغسل المواعين
دانه _ تصدقين يا هيوف لقيت دفتري امس في الشنطه
هيوف وقفت شوي من الكناس وتكلمت ببراه _ اووه والله يعني من اللي سوا كذا
دانه بحيره _ والله ما اعرف بس اعتقد انها هبه خبرك تكرهني عشانها تحب حنانوه
هيوف _ والله خلي بس اتاكد انها هي اللي سوت كذا قسم بالله لاضربها لين تقول بس
دانه بضحكه _ تكفين لا مسكينة الله بتموت تحت يدك
هيوف بابتسامه _ تستاهل اللي تسوي كذا ببنت عمي اوريها اقول ما لاحظت وعد اليوم احسها تعبانه
دانه كانت بترد بس في وموزه دخلوا وشكلهم مره تعيس
دانه _ وش فيكم
في جلست على الارض قالت بحزن _ ما فيه شي
هيوف ناظرتها _ طيب قومي من على الارض ابغى انظف بعدين وش ما فيه شي وانتوا وجهكم يسد الشهيه ويقطع الخلفه ويقصر العمر
موزه _ انا بقول (ناظروها ) اليوم واحنا في الفسحه وحده قربت من المكان اللي تتفسح فيه شلتنا وقالت الله يسم اللي يسوي ذي السندويشات مقرفين صدق وطلعت شعره من السندويشه قدام البنات والبنات اغلبهم خلوا السندويشات ولا عاد كلوا
في بانفعال _بغيت اضربها الحقيره عارفه ان هلي اللي يسونها تشوفنا واحنا نجيب السندويشات كل صباح اصلا انتوا تعرفونها فريال
هيوف ساكته بس وجهها يكسوه الغضب المكبوت
دانه _ الله ياخذها بنات تكفون لا تسون شي ولا تعطونها وجه بلا تبغى تقهركم
هيوف قامت ومسكت المكنسه وحطتها ورا باب المطبخ _ انا ما اكون هيوف اذا ما خليتها تاكل شعر راسها
دانه _ انتي وش عليك
هيوف ناظرتها وناظرت في واختها موزه _ انتوا مهابيل تسكتون على المهانه هاذي لو لقت من يادبها ما قالت كذا قدام ذولا كان احترمت بس شكلها ما عرفت من هيوف ولا سمعت عني
في _ تكفين يا هيوف بردي كبدي فيها والله اني بغيت اضربها بس ذي الرخمه ما قامت معي ( في قريبه من شخصيه هيوف )
موزه _ ما اقدر ما فيني للمشاكل بعدين فريال تقرب للمساعده احنا اللي بنتورط وهي تخرج منها بارد مبرد (رغم انها اخت هيوف الا ان شخصيتها نسخه عن دانه )
هيوف _ خلاص بس اسكتوا لا حد يقول لامي ولا لخالتي انا بتصرف يوم السبت
دانه ناظرتها بضعف عارفه انها ما تقدر تخلي هيوف تسوي ذا الشي لحالها لازم تساعدها
………………………………………….. ………. ………………
يتبع ,,,,
👇👇👇